تردد قناه ENN الناقله لدورى ابطال اوروبا مجانا على نايل سات

قناه ENN التى تذيع مبارايت دورى ابطال اوروبا على نايل سات مجانا


قناه enn تردد 12604 استقطاب عمودى معدل الترميز 27500 وهى القناه التى تنقل مباريات دورى ابطال اوروبا 2017 مجانا على النايل سات , والتى يبحث المشاهد العربى على هذه القناه ليستنجد بها من احتكار قنوات بى ان سبورتس للبطولات المختلفه .

التردد الجديد لقناه enn الاثيوبيه التى تعرض مباريات دورى ابطال اوروبا مجانا  تردد 12605 رأسي بمعدل ترميز 27492 , فما عليك اخى المشاهد الا ان تبحث فى الترددين السابقين للاستماع ومشاهده مباريات بطوله الشامبيونزليج الاوربيه على قناه enn مجانا وبدون تشفير .

وتشاهدون فى الصوره التى ان قناه enn قامت بالفعل بنقل مباراه برشلونه وباريس سيرجمان والتى انتهت بفوز برشلونه 6/1 اليوم 8 مارس 2017 , وستذيع القناه جميع مباريات البطوله .

القناه التى تنقل دورى ابطال اوروبا مجانا 2017
تردد-قناه-enn-على-نايل-سات


معلومات عن قناه قناة ENN ” ethiopian news network 

قناه enn هى قناه اثيوبيه تقوم بعرض مباريات دورى ابطال اوروبا 2017 مجانا بدون تشفير على النايل سات , حيث قامت بعرض مباراه برشلونه وباريس سينرجمان مؤخرا على شاشتها والمباراه انتهت بفوز برشلونه 6/1 وقامت القناه سابقا باذاعه العديد من المباريات فى البطوله على شاشتها مثل مباراه بايرنميونخ والارسنال والتى انتهت بفوز البايرن وصعودة الى الدور التالى .

تردد enn على نايل سات
enn-على-نايل-سات-ابطال-اوروبا-2017


قد يتساءل عشاق الكره الاوروبيه عن القنوات المفتوحه التى تنقل دورى ابطال اوروبا على نايل سات , نحن فى هذه المقاله تحدثنا عن القناه المفتوحه على النايل سات التى تذيع البطوله مجانا بدون تشفير وهى القناه الشهيره enn كل ماعليك هو ضبط جهاز الاستقبال لديك (الرسيفر) على التردد الخاص بقناه enn ومشاهده بطوله ابطال اوروبا 2017 مجانا على النايل سات 102.

enn channel on nilesat 102  2017
قناه-enn-الناقله-لدورى-ابطال-اوروبا-مجانا-2017





0 commentaires